السبت، 25 ديسمبر 2021

في وزارة الداخلية العراقيه مع اللواء الحقوقي حسين سبهان

 من المؤسف أن يتمنى الإنسان نيل حقه.

في وزارة الداخلية العراقيه انا والدكتور صادق الموسوي رئيس مفوضية حقوق الإنسان الدوليه في العراق لدفاع عن حقوق قوى الأمن الداخلي ونشكرهم لتسير الإجراءات القانونيه بسلاسه دون معوقات.........
#اسعد_الطرفي_الطائي




الأحد، 12 سبتمبر 2021

راديو اف ام

 

Free Shoutcast HostingRadio Stream Hosting

في ذكرى وفاة سفيرة الانسانية الفقيدة ( دنيا رائد محمد العنزي) رحمها الله بواسع رحمته .

 

خفايا واسرار وفاتها ، الحقائق انكشفت والرموز حلّت والجرائم اتضحت حقائق مأساوية ، والرموز التي كانت لغزا اصبحت شهادات عيان وبرهان على جرائمهم .
وهي جرائم ضد الانسانية تلتها معاناة كبيرة وعظيمة لوكيلة اعمالها والمتصرفة بجميع شؤونها سيدة الاعمال سفيرة المفوضية الدولية لحقوق الانسان السيدة (ريم حميد رشيد آل تميم ) التي اختطفت منذ اكثر من عام وسجنت وعذبت بشتى انواع العذاب وسرقت اموالها وبقيت تحت الحبس القسري من اجل ان تحوّل لهم الاموال والعقارات التي تركتها دنيا العنزي وتحملت اشد انواع العذاب من اجل الوفاء بوصية المرحومة دنيا وتحويل الاموال والاملاك للأشخاص المعنيين في الوصية .....
اسألة اخرى كثيرة سنرد عليها في حلقات متلفزة والتواصل المباشر لايف مع سفير المفوضية الدولية وبرلمانيين اوربيين وسفراء عالميين اكدوا رغبتهم بالمشاركة في الحلقات القادمة التي سنكشف فيها الحقائق الصادمة .
بماذا اوصت الفقيدة دنيا وكيلتها ريم ؟
واين ذهبت الاموال ؟
ماذا عملت مافيات الخطف في تركيا بالأموال والنفائس ؟
ولمن بيعت تلك النفائس ؟ ومن المسؤول عن تلك الثلة المجرمة ؟
سنعرض لكم حقائق بالأسماء والدلائل ، حقائق صادمة واسماء لامعة في تركيا وكوردستان ،وعصابات متنوعة ومتفننة في الغدر والخيانة وسرقة اموال سيدات الاعمال بعد خطفهن وقتلهن وقتل من كان برفقتهم من اسرهم من ذوي الارحام ...
انها لعنة المال...
(برنامج حق الانسان ) سيعرض تلك الحقائق في حلقات
جرائم ضد الانسانية بعد قتل العديد من الشخصيات على الشبهة والضن والشك ، خطف وتعذيب وسجن قسري وممارسات غير انسانية وغير اخلاقية ، تعاون معهم ثلة مجرمة من العراق وكوردستان سنعرّج عليهم .
هددونا بالقتل عدة مرات ولكن الله ناصرنا لأننا مع الحق للدفاع عن حق المظلوم لنصرته فلا نبالي ما دمنا على الحق سائرون .
وان فارقنا هذه الحياة الفانية هناك اناسا اشداء سوف يبثون تلك الحقائق لتعلموا من هو الشيطان الذي تغلغل في نفوس المجرمين ومن تعاون معهم من الشياطين الانسية .
منذ اكثر من عام منذ اختطاف ريم ال تميم ونحن ننتهج مع اعداء الانسانية وسائل سبل السلام .ولكننا فقدنا تلك السبل لان الجهة المقابلة المجرمة غير صادقة في وعودها وعهودها .
فقد نفذت لدينا جميع الوسائل السلمية وجاء وقت كشف الحقائق وتعرية المجرمين.
رحم الله سفيرة الانسانية دنيا العنزي وخفف الله عن ريم ال تميم معاناتها وفقد امها وابيها واخيها الذين قتلتهم الزمرة المجرمة اما عينها.
والحمد لله رب العالمين – وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .
صدق الله العظيم ..
صادق عبد الواحد الموسوي
سفير المفوضية الدولية لحقوق الانسان

عميد السفراء الانسانيين العرب

الاثنين، 21 يونيو 2021

حملة اطلاق سراح المختطفة سيدة الاعمال الاماراتية سفيرة الانسانية - الجزء الاول من الداعمين للحملة

 الجزء الاول من حملة اطلاق سراح المختطفة سيدة الاعمال الاماراتية سفيرة الانسانية

( ريم حميد آل تميم)
نطالب حكومة تركيا بالسعي لأطلاق سراحها
من مزارع المافيات والمطلوبين دوليا بجرائم ضد الانسانية
حملة سفراء السلام والنوايا الحسنة والمنظمات الدولية لحقوق الانسان في العالم









السبت، 19 يونيو 2021

التلفزيون الايراني يعلن فوز ابراهيم رئيسي بالانتخابات الرئاسية

 

أعلن التليفزيون الإيراني، اليوم السبت، انتخاب إبراهيم رئيسي رئيسا جديدا للبلاد بعد أن حصد 17.800 مليون صوت بنسبة 62 بالمئة من أصوات الناخبين.

وكان المرشحان الرئاسيان عبدالناصر همتي ومحسن رضائي قد قدما التهنئة، اليوم السبت، الى ابراهيم رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية بالجمهورية الاسلامية الايرانية قبيل اعلان النتائج الرسمية.

وتم اغلاق صناديق الاقتراع عند الساعة الثانية فجر اليوم السبت بعد تمديد فترة التصويت ثلاث مرات بسبب الازدحام وكثافة المشاركة الشعبية في الانتخابات.
وكانت الانتخابات قد انطلقت في الساعة السابعة صباح الجمعة 18 حزيران /يونيو وتضمنت 4 عمليات انتخابية وهي الرئاسية الـ 13 والمجالس البلدية والقروية والتكميلية لمجلس خبراء القيادة والتكميلية لمجلس الشورى الاسلامي.

وتنافس 4 مرشحين في الانتخابات الرئاسية وهم ابراهيم رئيسي وعبدالناصر همتي وامير حسين قاضي زادة هاشمي ومحسن رضائي بعد انسحاب كل من سعيد جليلي وعلي رضا زاكاني ومحسن مهر علي زادة.

الجمعة، 9 أبريل 2021

قضية رأي عام في نصرة المظلومين - ترقبوا التفاصيل .

 

اب اماراتي رحيم يتبنى طفلا فلسطينيا مجهول الهوية والسمعة ويسجله في الوثائق الرسمية باسمه ،كان يعمل في الامارات ويمنحه اسمه وعطفه وعنايته ويعتبره ابنه من صلبه .
ولم يبخل عليه بالعطف والحنان والاموال .
وعند بلوغ اشده سافر الى الاردن ومكث سنين ولم يتذكر العائلة التي ربته ومنحته اسمها وعشيرتها.
وبعد سنين طويلة ولأسباب خاصة سافرة العائلة الى الاردن الدولة التي يسكن ابنهم الذي تبنوه فيها .
وكانت المفاجئات كبيرة ...
ترقبوا التفاصيل المؤلمة التي يندى لها جبين الانسانية .
المفوضية الدولية لحقوق الانسان
من على مواقع وشبكة ووكالة وقناة الرقمية نيوز

السبت، 6 مارس 2021

مبادئ السلام من رؤية إسلامية وهي متفقة مع جميع الأديان السماوية.


بقلم صادق الموسوي
1 - وجود اله واحد ونحن له عابدون , وجميعنا ننتمي لأسرة واحدة خلقها الله. (إنما إلهكم اله واحد) (كلكم من آدم وآدم من تراب )
2 - الإنسان لا يتطور بإشباع رغباته الجسدية فقط الأرض والطعام وغيره ، وإنما هناك روابط أخرى تشترك معها جميع البشرية. فإذا كان همه إشباع الرغبات خرج من طور الإنسانية وأصبح من البهائم . ( أولئك كالإنعام بل أظل سبيلا).
3 - الأسرة والزواج هما مؤسستان مقدستان، لتوسيع دوائر المجتمع لتكون قبائل وشعوب ،(وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا).
4 - المبدأ الأساسي لتصالح الأعداء هو العيش من اجل الآخرين. وهذا مبدأ سماوي نهجه الله تعالى يؤثرون على أنفسهم ولو كان فيهم خصاصة ومبدأ حب لأخيك كما تحب لنفسك
5 - الحوار بين الأديان يخلق الألفة بين رجال الدين والتعاون مع المجتمع ورجال السياسة أساسيان لعملية السلام ، وهذا من صميم عملنا الإنساني الذي نسعى إليه .